حلم عمرى
ايها الزائر

مرحبا بك بمنتديات حلم عمرى

يسعدنا انضمامك الينا

نحن فى انتظارك


وصفات طبيعية

اذهب الى الأسفل

وصفات طبيعية

مُساهمة من طرف ناريمان محمد في الثلاثاء يونيو 21, 2011 11:34 am

وصفات طبيعية لتقشير الوجه (تناسب كل أنواع البشرة)
العسل مع الشوفان واللوز وعصير الليمون، هذه مكونات أفضل وصفة لمقشر طبيعي ولطيف على البشرة، وهو يناسب كل أنواعها. امزجي ملعقة عسل يقابلها ملعقة لوز مطحون وملعقتان من الشوفان وعصرة ليمون. وبينما يقوم الشوفان واللوز بالتقشير يقوم العسل والليمون بالترطيب

الليمون منظف لكل أنواع البشرة
ضعي ملعقين ليمون مع ملعقتين من قشطة الحليب، أو حليب، مع ربع فنجان قهوة لوز مطحون. تفيد هذه الوصفة في تنظيف وتنقية البشرة، وتفتيح لونها. ومع تكرار استعمالها أسبوعيا ًتزيح الجلد الميت أولاً بأول، وتمنع تراكم الدهون. كوني حريصة على ترطيب بشرتك جيداً بعدها.

2- مقشر طبيعي من البرتقال
ضعي بياض بيضة مع ملعقة عسل مع ربع كوب من عصير البرتقال وباكيت من الجيلاتين. تترك على الوجه لمدة من 20 دقيقة حتى نصف ساعة.

الفوائد التي تعود على البشرة من هذا القناع هي التقشير المستمر والتفتيح وتوحيد اللون، وهو كذلك قناع يحفز على إنتاج خلايا جديدة للبشرة مما يجعلها في نضارة دائمة.

3- الأفوكادو للجسم
أحضري حبيتن أفوكادو واهرسيهما مع 3 ملاعق من ملح البحر وربع فنجان عسل وربع كوب زيت جوز الهند. وادهني جسمك بالمزيج لمدة ربع ساعة. يمكنك الاحتفاظ بهذا المقشر الساحر 3 أيام في الثلاجة. استعمليه كل يوم وراقبي الفرق. إذ أنه مضاد للتجاعيد، ومنعم للجلد، ومفتح للونه. ومرطب طبيعي وكذلك مفتح للبقع.

4- الفراولة تنقي البشرة
نصف كوب من الفراولةالطازجة مع ملعقة حليب طازج أيضاً مع ملعقة طحين الرز ستجعل بشرتك ناعمة جداً ومخملية ووردية ونظيفة. ضعي المزيج المهروس لمدة 20 دقيقة قبل أن تغسليه بماء الورد.

5- الجزر للون الوردي
حبتان من الجزر مع 4 ملاعق عسل طبيعي تصلح كقناع يعطي بشرتك لوناً وردياً مع تناول عصير الجزر يومياً لمدة أسبوع، وشرب الكثير من الماء احرصي على الماسك يومياً، خاصة إذا كنت بانتظار مناسبة سعيدة.
أقنعة طبيعية من العسل والشوفان
avatar
ناريمان محمد
عضو
عضو

انثى عدد المساهمات : 28
نقاط : 2709
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 20/06/2011
العمل/الترفيه : لا اعمل

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى